نـــــســـــــمــة الـــســــــــويـــــداء
أهلا وسهلا بك اخي الزائر
كلنا أمل بان تكون عضو بيننا لكي نرتقي بانضمامك
عند التسجيل سوف تصلك رسالة تفعيل الاشتراك على الاميل واذا لم تصلك لا تقلق سوف نقوم بتفعيل الأشتراك بأسرع وقت ممكن
وأذا واجهت مشكلة أو لديك اي سؤال تستطيع الاتصال بنا بالخيار الموجود في اسفل الصفحة (اتصل بنا)

وسوف نقوم بحل المشكلة بشكل مباشر
مع تحيات أدارة مـنـتـدى نــســــمــة الــســــــويــداء

نـــــســـــــمــة الـــســــــــويـــــداء

ادبي, ثقافي, منوع, لقاء الاحبة,تسلية, لم شمل المغتربين,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولسجل الزوار
مدير المنتدى حـســام . صباحكم جميل ارجو من جميع الاعضاء ان يدخلو على الرابط التالية للاهمية http://alsweda-arabic.yoo7.com/t656-topic#4002 او بالدخول على قسم المنتدى العام وقراءة الموضوع الذي يحمل اسم (من يريد هذا العرض .. .. دمتم بخير جميعا

شاطر | 
 

 من يريد هذا العرض ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 570
نقاط : 201970
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 34
الموقع : نـســمة الــســويـداء

مُساهمةموضوع: من يريد هذا العرض ....   الخميس أغسطس 11, 2011 4:06 am

صباحكم معطر ومساءكم جميل

أخوتي الاكارم

تغلبت الايام على هواياتي وطغت الحياة على ارادتي

وانا اليوم اضع بين يدكم عرض لكم اتمنا ان اجد مبادرة صادقة

من بعد ما كنت ( مدمن انترنت )

اصبحت زائر له ادخل واشاهد واخرج لضيق وقتي لا أكثر

وهذا المنتدى ( نسمة السويداء )

بصدق لقد اخذ من وقتي الكثير لكي اجعله بهذا المنظر والبسه هذه الحلة الجميلة كما اعتقد .

ومن بعد تفكير طويل قررت ان اسلمه لأي عضو يستحقه

ويكون مخلص له ومحب لاعضائه جميعا

فسوف اتنازل عنه دون مال ولكن بعدة موافقته على الشروط التالية

1_ ان يكون يبلغ الاكثر من 23 سنة

2_ ان يكون سوري من محافظة السويداء

3_ ان احتفظ بحقي كوني مؤسس للمنتدى ( نسمة السويداء )

4_ ان يحترم قاعدة الشروط الموضوعة بالادارة

5_ ان يحترم الاعضاء المتواجدين

6_ ان يحميه من المتطفلين

7 _ يجب ان يتواجد به دوما

8_ يجب عليه ان يعرفني على نفسه

9_ وعليه ان لا يغير الستايل الا بأستفتاء عام

10_ويجب عليه قبل العبث بالاكواد ان يكون على علم بالاكواد بشكل ممتاز

وانا سوف اسلمه

1_ لوحة الادارة

2_ تفعيل الاعضاء

3_ حذف ونقل وقفل المواضيع

4_ألغاء الاشتركات ان لزم الامر

5_ بالمختصر له جميع الصلاحيات

من يود باستلام المنتدى كاملا اتمنا ان يبلغني بارسال رد على الموضوع

ملاحظة هامة ..

الكلام موجه للجنسين ( ذكر أو انثى )

تحياااتي لكم جميعا












كل ملك عـظـيـم كـان طـفـلا بـاكـيـاً .......... وكـل بـنـايـة شــاهـقـة كـانت ورقة خـالـيـة
.لـيــس المـهـم مـن أنــت الــيــوم....... الــمــهــم مــن تــكــون غــــداً........


عدل سابقا من قبل حسام في الجمعة أغسطس 12, 2011 5:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsweda-arabic.yoo7.com
احلام
صـديــق نــشــيط
صـديــق نــشــيط


انثى
عدد المساهمات : 39
نقاط : 11323
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: من يريد هذا العرض ....   الجمعة أغسطس 12, 2011 4:47 am


اخي حسام اتمنى ان تعيد النظر بما كتبت

اعتذر منك كثير ا ولكن مهما كانت الظروف صعبة وقاسية لا بد ان نناضل من اجل ما بدئناه

فانا اعرفك من خلال كتاباتك وردودك واحساسك بالاخرين فعندما قرأت ماكتبت

تغلبت الايام على هواياتي وطغت الحياة على ارادتي

تفاجئت كثير مهما كان من ضيق في الوقت سبيقى لدينا وقت لنفسنا لتعبر عن ارائنا وقضاء

بعض الوقت طبعا للفادة والاستفادة من الاخرين واعتقد من وجهة نظري لابد علينا ان

نستمر بالتعامل مع النت والتعرف الاخرين ولكن طبعا ليس ادمانا كما ذكرت انت

وانا اعتبر حتى لو اتى اي شخص لن يستطيع ان يحب المنتدى ويعمل كما عملت به انت

لانك انت طبعا وكثيرا من الاعضاء في المنتدى عملتوا جاهدين ليكون هذا المنتدى بهذا

الشكل والفائدة فاتمنى منكم جميعا وخاصة انت الا تتخلى عن حلما عملت جاهدامن اجل تحقيقه

ولك كل الاحترام مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 570
نقاط : 201970
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 34
الموقع : نـســمة الــســويـداء

مُساهمةموضوع: رد: من يريد هذا العرض ....   الجمعة أغسطس 12, 2011 6:58 am

صديقتي احلام اولا ارحب بكي واشكرك لهذه المبادرة الجميلة

انا منذ فترة عدت الى وطني وتفاجئة بان خدمة الانترنت سيئا للغاية

فاحيانن ينفذ الصبر مني وأنا انتظر المتصفح لكي يعمل وعندما يعمل يكون كالسلحفاة

وهذا المنتدى يحتاج احيانن لدخول لوحة الادارة والتعديل عليه وهذا الشيء ياخذ ساعات لكي يتحقق

وثانيا - بان عملي ياخذ اكثر وقتي احيانن فلذالك احببت ان اسلم المنتدى لشخص يثابر عليه

وهذا لا يعني بانني سوف اخرج من المنتدى بشكل نهائي

بل سوف ادخل كل يومين او ثلاث الى المنتدى واشارك

فكل خوفي يا صديقتي ان اخسر هذا المنتدى واخوتي ( الاعضاء ) بسبب اهمالي

فكما تشاهدين انهم يتواجدوا اغلب الاعضاء في يوم واحد وفي الايام الاخرى لا احد يتواجد

فاننا مررت باكثر من تجربة على صعيد المنتديات ونجحت الحمدالله

ولكن هذا المنتدى يريد تعب كثير ومجهود مضاعف ومثل ما بقول المثل

( ايد وحدي ما بتصفق )

فانا لم انسا الاعضاء الذي شاركوني منذ تاسيس المنتدى واكن لهم الشكر والاحترام واقدرهم

ولكن يجب التفاعل اكثر واكثر واكثر

فاحييكي اختي المبجلة ( احلام )

وها انا موجود سوف نسعى ان شاء الله

محبتي واحترامي لكي














كل ملك عـظـيـم كـان طـفـلا بـاكـيـاً .......... وكـل بـنـايـة شــاهـقـة كـانت ورقة خـالـيـة
.لـيــس المـهـم مـن أنــت الــيــوم....... الــمــهــم مــن تــكــون غــــداً........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsweda-arabic.yoo7.com
في صمتي كلام
نـائب الـمـديـر
نـائب الـمـديـر


ذكر
عدد المساهمات : 420
نقاط : 176419
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يريد هذا العرض ....   الإثنين فبراير 06, 2012 12:12 pm

اولا مرحبا يا صديقي بل يا اخي بل يا حبيبي

الشغلي مو على كيفك يا سعادة المدير

اذا بتذكر في يوم من الايام اجبرتني الظروف وكانت اقسى من ضعف النت والشبكة السيئه

وعندما قررت ان اترك المنتدى وقفت عائقا امامي ولم تسمح لي بذلك انت وبعض الاصدقاء

وانا الان ونيابة عن بعض الاصدقاء لا اسمح ولا نسمح لك بذلك مهما كانت الظروف

فـ رجاءً ثم رجاءً ثم رجاء اقفل الموضوع او احذفه تحياتي مع اشواقي الحارة لك

ودمت بخير عديل لا تخجلني ؟؟!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 570
نقاط : 201970
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 34
الموقع : نـســمة الــســويـداء

مُساهمةموضوع: رد: من يريد هذا العرض ....   الأربعاء فبراير 08, 2012 7:39 am

نورت المنتدى عديل المبجل وينك يا زلمي انت

وين هالغيبي يا نائبي وعديلي

ولله يا عديل شوفت عينك النت بسوريا سيء للغاية

ولله بيرفع الضغط لما بندك تدخل على النت

المهم انا اسا ارتحت لانك ارجعت على المنتدى

يلا خلينا نشوف نشاطك يا عديلي الغالي

مووودتي يا غالي








كل ملك عـظـيـم كـان طـفـلا بـاكـيـاً .......... وكـل بـنـايـة شــاهـقـة كـانت ورقة خـالـيـة
.لـيــس المـهـم مـن أنــت الــيــوم....... الــمــهــم مــن تــكــون غــــداً........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsweda-arabic.yoo7.com
 
من يريد هذا العرض ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــــســـــــمــة الـــســــــــويـــــداء :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: